حسابي
ممتاز واهتمام بالتفاصيل وجودة والوان البركس والكروت جمييله جدا
والله العظيم ابدعوووو ف تصميم الاكياس نفس اللي كنت ابيه واحلا و التعامل معهم رهيب و خدمة العملاء 24 ساعه صدق اشكرهم من القلب افضل متجر 🫶🏻❤️❤️❤️❤️❤️
تجربة أكثر من رائعة تعاملت معاهم مرتين إلى الآن، وبإذن الله بشكل دائم 👏🏼
تجربة ممتازة جداً ✨
ماشاء الله الوان الطباعه ولا غلطه وخدمه العملاء متعاونين ومعك خطوه بخطوه الله يسعدهم طلعت البوكسات والاكياس اجمل مما تخيلت 😍
جودة الطباعة رهيييبة😻😻😻
الطباعة عندهم جدًا رائعة يشكرون عليها 🩷